الرئيسية – الأساسى
الرئيسية – الأساسى
الرئيسية – الأساسى

مشروع للتأمين الصحي لأبناء الجالية المصرية في لبنان

دشنت (رابطة الجالية المصرية في لبنان) مشروع التأمين الصحي لأبناء الجالية المصرية في لبنان, وذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذي أقامته الرابطة, بمشاركة السفير نزيه النجاري سفير جمهورية مصر العربية في بيروت والمسئولين بالسفارة.

وأكد الدكتور أحمد ياقوت رئيس الرابطة – في تصريح له – إن مشروع التأمين الصحي للمصريين, والذي يأتي بالتعاون مع إحدى أهم شركات التأمين اللبنانية, يمثل خطوة مهمة نحو تأسيس مظلة تأمينية جامعة للمصريين في لبنان, ويهدف في المقام الأول الى توفير الرعاية الطبية لكافة المواطنين المصريين في لبنان بتكلفة مناسبة وبأفضل خدمات طبية ممكنة .

ودعا الدكتور ياقوت – أبناء الجالية المصرية والشركات والمؤسسات التي يعملون بها, إلى التواصل مع الرابطة للتعرف على المزايا التي يقدمها هذا المشروع والاشتراك به مؤكدا أن هذا النظام سيمثل نقلة نوعية في منظومة  الرعاية الصحية للعمالة المصرية في لبنان.

من جانبه, أثنى السفير نزيه النجاري على الجهود التي تقوم بها الرابطة وأبدى إعجابه بمشروع التأمين الصحي, معربا عن تطلعه الى أن يساهم هذا المشروع في خدمة أبناء الجالية في لبنان.

وأكد “النجاري” دعم السفارة الكامل لكافة المبادرات والجهود الهادفة الى خدمة المصريين وتحقيق آمالهم, مشددا على التزام السفارة بالتواصل مع أبناء الجالية وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لهم من جانبها.

مقالات ذات صله