الرئيسية – الأساسى
الرئيسية – الأساسى
الرئيسية – الأساسى

قومي المرأة يوجه الشكر للرئيس السيسي لسداد مديونات الغارمات

وجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه وفروعه بالمحافظات  الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي  كلف  وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات اللازمة لسداد مديونات كافة الغارمات من خلال صندوق تحيا مصر .

واعربت الدكتورة مايا مرسي  فى بيان أصدره المجلس اليوم  عن فخرها واعتزازها بالقرار الرحيم الذي اصدره الرئيس  الأب و الإنسان، المدرك لمعاناة العديد من الأسر المصرية البسيطة التى تعولها امرأة، مشيدة بحرص  الرئيس السيسي علي ان تقضي الغارمات أول أيام عيد الفطر المبارك وسط اسرهن.

abc drugs canada.

وأكدت مرسي أنه ادخل الفرح والسرور على قلوب العديد من الاسر المصرية البسيطة التى لديها ام او زوجه او اخت غارمة وتسببت  ظروفها الاقتصادية و عدم وعيها بالقانون وبحقوقها ان تقضي العيد بعيدا عن حضن اسرتها .

ووجهت الدكتورة مايا شكرها للرئيس الذي وعد بتنفيذ  اللازم من إجراءات الحماية الاجتماعية للحد من مثل هذه الظواهر التى تؤثر سلبا على الاستقرار المجتمعي ، مشيرة الى ان مشكلة الغارمات هي مشكلة خطيرة بحاجه الى حل فوري والعمل على مواجهتها  باقصي سرعة ، مؤكدة أن المجلس القومى للمرأة مهتم بالقضية ويقوم بعقد ندوات توعية للسيدات بالمحافظات حتى لايقعن فريسة لاصحاب النفوس الضعيفة الذين يستغلون معاناة هذا الأسر واحتياجاتها.

مقالات ذات صله