الرئيسية – الأساسى
الرئيسية – الأساسى
الرئيسية – الأساسى

مسابقة عالمية للرعاية الصحية بمصر وافريقيا

دعا أليكسي مويراند رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الكبرى في مصر والسودان المبدعين المصريين الى المشاركة في المسابقة العالمية ” Vivatech 2018″ للمشاريع الناشئة والمطورين والمبدعين في مجال الرعاية الصحية.

واوضح في تصريح لأخبار مصر / الجمعة ان المسابقة تهدف الى الوصول الى حلول مبتكرة وتغيير الصورة النمطية فى مجال الرعاية الصحية.

bayer levitra pills.

وتنقسم المسابقة الخاصة بمصر وافريقيا تنقسم الى ثلاث مجالات:

• المسابقة الأولى: إيجاد حل للتشخيص المبكر للأمراض غير المعدية، وهو أحد التحديات الرئيسية المتزايده ، فضلاً عن إيجاد ومعالجة الناس في مرحلة مبكرة من المرض من خلال التكنولوجيات الحديثة، مما يعمل على تحسين نوعية الحياةوإنقاذ الأرواح.

metformin cheap.

• المسابقة الثانية: تركز على استخدام مجال الاتصالات عن بعد فى تحسّين فرص الحصول على الرعاية الصحية في القارة الافريقية، من خلال التغلب على صعوبات المسافة والوقت ونقص الموارد، وذلك نظراً لأن أفريقيا تشهد تطوراً ملحوظاً في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

• المسابقة الأخيرة: وتتناول تحسين تعليم وتدريب الأخصائيين مقدمى الرعايه الصحية (الآطباء) في مجال الأمراض المزمنة في أفريقيا. وترتكز المسابقة على إيجاد الحلول تمكنهم من الحصول على آخر الدراسات السريرية (مثل مجال العلاجات المتقدمة).

من جانبها، أوضحت غادة ميشيل، رئيسة قسم العلاقات العامه بالشركة أنه من المهم أن يقوم المبتكر للفكرة بنشر المشروع على موقع فيفا تك. والمسابقة مجانية ومفتوحة لجميع المبدعين فى الشركات الناشئة المصرية. ويمكن للمتقدمين ملء التطبيقات عبر الإنترنت والتسجيل للمسابقة الدولية متاح حتى الثامن والعشرين من فبراير 2018 عبر صفحة VivaTech أو عبر هذا الرابط: https://challenges.vivatechnology.com/en/challenges/sanofi-in-africa

مقالات ذات صله