الرئيسية – الأساسى
الرئيسية – الأساسى
الرئيسية – الأساسى

كايرو سكان

كايرو سكان هي المؤسسة الرائدة في مجال الأشعة التشخيصية والتداخلية بجمهورية مصر العربية. إنفراد المؤسسة بتقديم خدمة صحية غير مسبوقة على مدار أكثر من ٣٠ عاماً هو خلاصة مجهود أفضل الخبراء في المجال الصحي، وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال التشخيص الطبي.

تأسست الشركة عام ١٩٨٣- وهي شركة مساهمة مصرية- بهدف تحويل منظومة الطب في مصر إلى الأفضل. حلمنا كان إنشاء صرح يجمع أمهر العاملين في القطاع الصحي ومجهز بأحدث الأجهزة ، لتقديم خدمة طبية شاملة ومتميزة لكل المصريين كان حلما لنا. اليوم يتردد علينا قرابة ١٠٠٠ شخص يومياً إلى من أجل العمل بمؤسستنا بغرض تحقيق هذا الحلم.

إنطلاقاً من التزامنا إلتزاما منا تجاه عملائنا،نحن نسعى دائماً لتطوير أنفسنا عن طريق إدخال خدمات جديدة، أو و توسيع قاعدة تواجدنا. لقد تم مؤخراً حيث تمت مضاعفة شبكة فروعنا لنصبح الأقرب اليكم ، وكذلك إفتتاح خدمات التحاليل الطبية لكي نخدمكم بأفضل طريقة ممكنة. ننصحكم بزيارة الموقع بصفة مستمرة للإطلاع على أحدث المستجدات لدينا.

رسالتنا help affording to buy viagria. : تقديم أعلى معايير الخدمات الصحية التشخيصية في مجال الأشعة والمعمل لأفراد المجتمع.

رؤيتنا: أن نصبح أفضل مقدم خاص للخدمات التشخيصية والعلاجية في مجال الأشعة والتحاليل في جميع أنحاء مصر.

cheap viagra online canada pharmacy.  قيمنا:   الكفائة: نحن نسعى جاهدين لنستمر على إتقان عملنا. هدفنا هو تقديم نتائج دقيقة، مع خدمة متميزة، في فترة زمن مناسبة. إذا كان المريض غير راضي عن اداءنا ، فعملنا لم يكتمل بعد.

المراعاة: صيانة كرامة الانسان حق مكفول لكل شخص ، وهذه المقولة تنطبق أكثر أثناء المرض. لذلك نحن ملتزمون بالحفاظ على هذا الحق سواء لمرضانا أو موظفينا أوغيرهم من أفراد المجتمع .

الاتحاد: أفراد مؤسستنا هم أكبر ثروة لدينا. نحن نؤمن أن كل واحد منا يلعب دورا في قصة نجاح كايرو سكان. و لذلك سوف نستمر في غرس شعور الانتماء للمؤسسة و بالتالي خدمة المرضى بشكل أفضل.

الفخر: نحن نشعر بالفخر لكوننا أول مقدم خاص في خدمات الأشعة التشخيصية بمصر. بعد ٣٠ عاماً عند حسن ظن عملائنا، نحن ندرك المسؤولية الكبيرة على عاتقنا. سنظل نتمسك بأعلى معايير الكفاءة المهنية في نطاق عملنا، وهو الأمر الذي يجعلنا الاختيار المفضل الأفضل لجميع الباحثين عن خدمة صحية ذات جودة متميزة.

الطموح: نحن نسعى لتطوير أنفسنا منذ أول يوم للمؤسسة ، وتقديم خدمة المعمل جنباً إلى جنب مع الأشعة هي أحدث أفضل مثال على ذلك. يأتي هذا في إطار التزامنا بالريادة في مجال الخدمات الطبية التشخيصية محلياً وإقليمياً.

التفاؤل: نحن نسعى إلى تقديم مساهمة صغيرة ولكن إيجابية من أجل مستقبل أفضل في مصر. نعمل على بناء مجتمع أفضل وأقوى وأصح من خلال تحسين فرص الحصول على خدمة صحية جيدة دون اللجوء إلى الخارج

مقالات ذات صله